تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ملتقى “وصلون” الدولي يفتح باب المشاركة للفنانين التشكيلين

ملتقى “وصلون” الدولي يفتح باب المشاركة للفنانين التشكيلين

ملتقى "وصلون" الدولي يفتح باب المشاركة للفنانين التشكيلين

 

خاص/
أعلن المنتدى العربي للفنون عن فتح باب المشاركة في ملتقى و ورشة “وصلون” الدولي لجميع الفنانين التشكيلين من مختلف دول العالم.

وأوضح المنتدى أن الملتقى الذي سينظم بمشاركة متجر “ديمة آرت” وبرعاية الدكتور مروان الخالد، سيقام في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من ١ الى ١٠ سبتمبر ٢٠٢٤.

ولفت الراعي للملتقى مروان الخالد إلى أن الملتقى سيمثل ملتقى فنياً دولياً ومحطة هامة لتبادل خبرات وتقنيات التشكيل وكذلك التشبيك بين الفنانين الذين يمثلون دول ومدارس فنية مختلفة.

وأشار الخالد إلى أن ملتقى وورشة “وصلون” يهدف إلى إثراء التجارب التشكيلية وتحفيز الفنانين على الاستمرار في الإبداع والابتكار الذي ينتج أفكاراً وألواناً تعززُ من قيمة الفن ورواده.

يشار إلى أن الجهة المنظمة ستتكفل بدفع تذاكر السفر للقادمين من مختلف دول العالم والإقامة والوجبات والتنقلات الداخلية وتوفير جميع أدوات الرسم لجميع المشاركين.

ووفقاً لمدير المنتدى العربي للفنون الأستاذ ردفان المحمدي، يشترط على الراغب بالمشاركة أن يكون فنان ممارس لأكثر من عشر سنوات، وأن يكون قد شارك سابقاً بأكثر من عشرة معارض متنوعة بين محلية وعربية أو دولية، وأن يكون متفرغا خلال تاريخ الورشة/الملتقى، وأن يلتزم بإنتاج 3 لوحات فنية تعود لصالح الجهات المنظمة.

وعلى من يستوفي شروط المشاركة من الفنانين أو الفنانات إرسال سيرته/ا الذاتية باللغة العربية أو الإنجليزية ونماذج من الأعمال الفنية وصورة شخصية غير رسمية على إيميل ( Waslon@arabuart.com ).

كما سيكون اخر موعد لاستلام الطلبات هو يوم 15 يونيو، على أن يتم إعلان الفائزين بالمشاركة بتاريخ 30 يونيو القادم.