تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مهرجان تعز العيدي السادس يحتفي بالفنان عطروش

مهرجان تعز العيدي السادس يحتفي بالفنان عطروش

مهرجان تعز العيدي السادس يحتفي بالفنان عطروش

 

انطلقت، مساء اليوم، في ملعب الشهداء بمدينة تعز، فعاليات مهرجان “عيدنا تعز” في نسخته السادسة، والذي ينظمه مكتب الثقافة في المحافظة.

ويحتفي المهرجان، في نسخته الحالية، بفنان الشعب الكبير محمد محسن عطروش، ويشارك فيه نخبة من نجوم الفن والغناء في اليمن، على رأسهم الفنان الصاعد أيمن قُصيلة.

وأكد مدير عام مكتب الثقافة بتعز عبدالخالق سيف، بهذه المناسبة، أن تعز ستظل القوة المحركة للإرادة الشعبية والمدافعة عن النظام الجمهوري.

وأشار الى أن المهرجان يُعد رسالة قوية مضمونها السلام الشامل والعادل، وتأكيدًا شعبيًا أن الاستهداف الممنهج لمحافظة تعز لن يوقف قطار الحياة والنضال، وستظل تعز مركز إشعاع ثقافي ولن تنحني أمام الفوضى والإقتتال.

وخلال المهرجان، تم الاستماع إلى عدد من روائع الفنان عطروش الوطنية والفنية، أدتها الفرقة الوطنية الموسيقية، كما تم تقديم عدد من اللوحات والاستعراضات بالزي اليمني لمختلف المحافظات، والمعبّرة عن الوفاء للفنان عطروش.

حضر افتتاح المهرجان، وكيل وزارة الثقافة الدكتور نجيب سعيد ثابت، ونائب رئيس هيئة الرقابة والتفتيش في المكتب السياسي الشيخ محمد عبدالولي الشرجبي، ورئيس دائرة الإعلام والثقافة والإرشاد محمد أنعم، والمحتفى به الفنان الكبير محمد محسن عطروش.