تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بلقيس فتحي تحصد جائزتين من مهرجان دولي

بلقيس فتحي تحصد جائزتين من مهرجان دولي

بلقيس فتحي تحصد جائزتين من مهرجان دولي

 

حصدت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي جائزتين خلال مهرجان براغ الدولي للأفلام في دورته التاسعة والعشرين عن أغنيتها الجديدة “دبلوماسي”. وقد سجلت الأغنية تعاون جديد مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي، وقد قدمتها المطربة باللهجة المصرية.

وشاركت النجمة بلقيس متابعيها خبر حصولها على جائزتين من مهرجان براغ الدولي للأفلام مستخدمة خاصية الستوري على صفحتها الرسمية على موقع انستغرام. وقد حصدت الجائزة الأولى عن أفضل أغنية مصورة (فيديو كليب)، وكذلك الجائزة الثانية كانت عن أفضل أغنية هذا الموسم، كما حصلت الأغنية على الجائزة الذهبية لأفضل مخرج وكانت من نصيب المخرج المصري على أبو طالب.

ومن المنتظر أن تصدر بلقيس أحدث أغانيها باللهجة المصرية والتي تحمل اسم “ونتدلع” خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد أن تم تصويرها بمصر مؤخراً.

وأغنيتها الجديدة “نتدلع” من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي أحمد عاد. وكانت قد طرحت المغنية اليمنية الأصل مؤخراً أغنية “العيد جاء” في موسم عيد الفطر الماضي، على موقع “يوتيوب”، وهي الأغنية التي تعاونت فيها مع الملحن أحمد العتباني والشاعر محمد البوغة والموزع الموسيقي جيزو وقدمتها باللهجة العربية الفصحى وتم تصويرها في جورجيا مع المخرج دان حداد.