تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » فؤاد عبد الواحد: أترقبُ الغناء باللهجة المصرية

فؤاد عبد الواحد: أترقبُ الغناء باللهجة المصرية

فؤاد عبد الواحد: أترقبُ الغناء باللهجة المصرية

 

بدا الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد سعيداً بإحيائه أخيراً حفلاً في إمارة دبي، على مسرح «كوكا كولا أرينا»، بمشاركة الفنانة المصرية أنغام؛ قدّم خلاله مجموعة من أشهر أغنياته الطربية والعاطفية.

وأهدى أغنية «مليون مرة» للفنان السعودي راشد الماجد الذي قدّم معه ديو الأغنية التي حققت انتشاراً واسعاً منذ طرحها عبر المنصات الإلكترونية.

وعن علاقته بالماجد، يؤكد عبد الواحد: «تربطني به علاقة محبة واحترام، فأنا أتعلّم منه منذ بداية مشواري الغنائي لكونه قيمة فنية كبيرة»، مضيفاً أنّ نجاح أغنية «مليون مرة» يجمعهما، «إذ تخطّت مشاهداتها الـ60 مليوناً، وباتت تُطلب في كل الحفلات، ولها مكان خاص في قلبي».

بدأ الفنان اليمني مشواره من دبي، وحقق نجاحات عدّة من بينها فوزه بلقب «نجم الخليج» عام 2010، وقدّم عدداً من الألبومات، بجانب الكثير من الأغنيات المنفردة منها «أوعدك أرحب» و«أثق فيك»، و«كفيت ووفيت»، و«قلبي صغير»، و«أنا فداك»… يعتزّ بها قائلاً: «لكل أغنية حالة خاصة».

وحرص عبد الواحد خلال الحفل على مقابلة أنغام في كواليس المسرح. يعلق: «هي من اللواتي يملكن أسلوباً خاصاً لا يشبه أحداً. أنا من محبّيها وتجمعنا الحفلات في السعودية والإمارات والكويت. قدّمتُ معها ديو في أحد البرامج الغنائية سابقاً، وأذكر دعمها الكبير لي عندما كانت ضمن لجنة تحكيم (نجم الخليج)».

 

وعن تجربة الغناء باللهجة المصرية، يتابع: «لا أزال أبحث عن أغنية باللون المصري. أنا متحمس للغناء باللهجة والألحان المصرية، ولتقديم الكثير للجمهور المصري».

وختم حفل دبي بأغنيته «العيون السود» التي حققت تفاعلاً لافتاً، وباتت تطلب في حفلاته بشكل كبير. عنها يقول: «هي أغنيتي الأخيرة التي طرحتها منفردة، من كلمات الشاعر ياسر التويجري وألحان الفنان وليد الشامي، وحققت أكثر من 12 مليون مشاهدة عبر قناتي في (يوتيوب). يحبها الجمهور بشكل لافت، لذلك أفرح بتقديمها في حفلاتي».

يُذكر أنّ عبد الواحد شارك في فبراير (شباط) الماضي بالمسرحية الشعرية الغنائية «معلقاتنا امتداد أمجاد»، احتفاءً بيوم التأسيس في المملكة العربية السعودية؛ وهي فكرة الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز وإشرافه؛ ألحان صادق الشاعر وسهم، توزيع وموسيقى تصويرية للمايسترو وليد فايد، وإخراج الفنان عامر الحمود.

نقلا عن “الشرق الأوسط”